جيتكس 2019

يُعد جيتكس أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا. وهي تقدّم للمورّدين العالميين فرصة مميزة للدخول إلى الأسواق سريعة النمو، والتي من المتوقع أن تصل إلى 168.8 مليار دولار بحلول عام 2020. يستمر المعرض لمدّة أسبوع وهو المكان الأمثل للحصول على فرص عمل جديدة، والتواصل مع الوفود الدولية لبناء شراكات مع القطاع العام، وللتواصل مع أصحاب القرار.

 

الأخبار

"عِلم" تؤكد المضي قدماً في استراتيجية التوسّع نحو الأسواق الدولية

11 صفر 1441
أوضحت "عِلم" بأنها تعمل حالياً بالتنسيق مع مؤسسة النقد العربي السعودي، على إطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية والتي تسهم في دعم برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية المملكة 2030، حيث سيساهم البرنامج في تطوير البنية التحتية الرقمية للوصول الى مجتمع غير نقدي، مشيرة إلى عملها من خلال التطبيق على تسجيل المستخدمين، والتأكد والتحقق من بياناتهم بشكل آلي ولحظي، علاوة على تزويدهم بأرقام حسابات بنكية افتراضية، مع إمكانية فتح حسابات فرعية متعددة، وكل ذلك من أجل تسهيل شحن المحافظ وربطها بحساباتهم البنكية، ليستطيع حامل هذا التطبيق التمتع بكافة الخدمات التي يقدمها التطبيق.

"عِلم" تعرض أحدث منظوماتها الرقمية خلال "جيتكس 2019"

07 صفر 1441
طرحت "عِلم"، الشركة الرائدة في الحلول المبتكرة خمسة حلولا رقمية مبتكرة خلال مشاركتها الحالية في "أسبوع جيتكس للتقنية 2019"، والمقام حالياً في "مركز دبي التجاري العالمي".
ويأتي ذلك في إطار التزامها بتقديم خدمات ذكية تلبي احتياجات القطاعين الحكومي والخاص، على صعيد تحليل البيانات وإدارة المشاريع وتعزيز منظومة النقل والمنظومة الرقمية للصحة وخدمات الرعاية الصحية عن بُعد باستخدام التقنيات المتقدمة.
وتمثل باقة المنظومات الرقمية المبتكرة الاحدث، استمراراً لمنهج "علم" في ابتكار حلول رقمية متكاملة لتمكين العملاء من مواكبة التحول الرقمي المتسارع محلياً ودولياً.

عِلم تستعرض أحدث منظوماتها الرقمية المبتكرة في "جيتكس 2019"

30 محرم 1441
تأتي مشاركة "عِلم" في الدورة التاسعة والثلاثين من الحدث الإقليمي الأبرز ضمن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات تحت شعار "شغف الابتكار"، الأمر الذي يتفق مع رؤيتها تجاه أعمالها. وحققت "عِلم" عدداً من النجاحات خلال العام الجاري، حيث دخلت في شراكات جديدة، وتوسعت في مجال الاستثمار الجريء في المشاريع الريادية الناشئة مثل بيزات وزد ويونيفونيك وسيارة، كما تتطلع إلى زيادة تواجدها في أسواق نامية جديدة في قارتي آسيا وافريقيا، الأمر الذي يعكس أهمية تواجدها في هذه المعارض الكبرى. وأكد المتحدث الرسمي ونائب الرئيس لقطاع التسويق في شركة "عِلم" ماجد بن سعد العريفي، أهمية التواجد في المحافل الدولية ومن بينها "أسبوع جيتكس للتقنية"، وذلك من أجل تعزيز العلاقات مع العملاء وبناء شراكات وتحالفات استراتيجية في القطاع وكسب فرص جديدة في الأسواق المستهدفة.
 
 

قم بتحميل الحزمة الإعلامية